حسني عبد ربه يعتذر عن التواجد فى لجنة الكرة بالإسماعيلى ويكشف الأسباب

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

اعتذر حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق عن التواجد ضمن لجنة الكرة بالنادى الإسماعيلى بعد طلب من مجلس إدارة الدراويش الجديد .

وكتب حسني عبد ربه على صفحته بموقع فيس بوك: الى جماهير وعشاق وشركاء من صنعوا اسمى مع النادى الاسماعيلى .. لا يستطيع احد ان يزايد  على عشقى وانتمائى  الى نادينا الحبيب ومنعا للقيل والقال والتى اصبحت سمه اساسيه على السوشيال ميديا" .

وأضاف :"اعلن بكل صراحه ووضوح مادار خلال اليومين السابقين حتى لا يفهم كلامى بشكل  خطأ".

وقال " تلقيت اتصال هاتفى من المهندس خالد زين نائب رئيس النادى الاسماعيلى المنتخب  وأبلغنى برغبة الإداره فى انضمامى للجنه الكره بالنادى فاستفسرت منه عن اسماء اللجنة فصرح لى ببعض الأسماء البعيده عن جيلى وقال مازلنا فى مرحله التكوين  فطلبت مهله لاستخاره الله سبحانه وتعالى على هذا التواجد وخاصة اننى رفضت خوض الانتخابات رغبه منى للتجهيز والتحضير للتدرج الإدارى وكان حلمى أن أبدأ فى بيتى صاحب الفضل على .. فى موقع  مثل الكثير من ابناء جيلى".

وشدد :"لاننى أرى ان مهام اللجنه والاسماء التى قيلت لى فهى اقدم منى  وهذا الموقع يناسبهم فإعتذرت  بوعد اننى مساند للنادى والمجلس وتحت أمر النادى فى المكان الذى استطيع أن أخدم به النادى فى أى وقت يحتاجنى فيه الفريق وبدون مقابل" .

واختتم :"  مع كل الدعوات والأمنيات لنادينا الحبيب بالتقدم والازدهار وكل الدعم للنادى ومجلس الاداره الجديد".

الإسماعيلي يواجه الطلائع وديا الجمعة